Hunger Buddy van XL-S

4:13 م

Hunger Buddy van XL-S


 منتج فعال للسيطرة على الشهية والجوع وعادات الأكل القهري. فهو يساعد على تقليل الرغبة الشديدة. يحتوي على تركيبة Redusure ™، الفريدة من نوعها، والمعقدة من الألياف الطبيعية التي تقلل من الشهية وتوفر شعورا لطيفا بالامتلاء.
يحتوي المنتج على الألياف الطبيعية المعقدة ريدوسور ™ التي تتضخم في المعدة وتبقى نشطة لفترة طويلة تتضخم مثل البالون إلى 200 مرة من حجم الأصلي. ونتيجة لذلك، يتم تقليل المساحة المتوفرة في المعدة بنحو 30 إلى 43٪. والنتيجة هي: شعور طويل الأمد بالشبع والتخفيف من الجوع والشغف.
ثبت علميا أن الجوع الأصدقاء ليعزز بشكل كبير خسارة الوزن من خلال تقليل الاستهلاك الغذائي.
 معتمد للعلاج والوقاية من السمنة والوزن الإجمالي. تم تقييم سلامة وفعالية تحت التوجيه 93/42 / EEC بخصوص الأجهزة الطبية.
مميزاته 
يقلل الجوع الخاص بك
أكل وجبات صغيرة
و94٪ من الناس الذين جربوه اصابهم  الشعور بالشبع *
يقلل الشهية ونوبات الجوع تحت السيطرة: يتحول الى جل سميك، لزج وغير قابلة للهضم  ويقلل من الاحتكاك بين الغذاء والانزيمات الهاضمة وامتصاص المواد الغذائية من خلال جدار الأمعاء. وهذا يوفر استجابة الجلوكوز ممهدة وطويلة بعد وجبة الطعام، وبالتالي يمنع الزيادات المفاجئة في مستويات السكر في الدم. نتيجة لذلك، الشهية، والرغبة الشديدة والرغبة تتضاءل.
الجرعة الموصى بها هي كما يلي:
الكبار: تناول 2 كبسولة مع كوب من الماء قبل 30 دقيقة من وجبات الطعام (الفطور والغداء والعشاء). بين الوجبات يمكنك أن تأخذ 1 أو 2 كبسولات لتجنب الرغبة الشديدة. تناول 9 كبسولات كحد أقصى يوميا.
لا مضغ الكبسولات ولا تكسرها، ولكن ابتلاع لهم في مجملها
إذا كنت تعاني من آثار جانبية، توقف عن استخدام هذا المنتج واستشر طبيب أو صيدلي.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة