Kraamzorg

2:19 م
Kraamzorg


مبروك انت حامل اعلمي جيدا ان هولندا تهتم بك و بجنينك حتى بعد الولادة 
Kraamzorg هي خدمة طبية في هولندا حيث يتم تقديم الرعاية بعد الولادة لأم جديدة وطفلها في الفترة من ثمانية إلى 10 أيام الأولى بعد الولادة مباشرة.

ويأتي هذا الدعم في شكل ممرضة أمومة مؤهلة أو أخصائي الرعاية الصحية، kraamverzorgster's ، التي تأتي إلى المنزل من أجل توفير الرعاية والتعليم للأطفال حديثي الولادة. يتم تضمين كرامزورغ في حزم التأمين الصحي القياسية في هولندا. على الرغم من أنه وفقا لسياسة محددة، من المتوقع تقديم مساهمة صغيرة لكل ساعة من ساعات الرعاية.

المسؤولية الرئيسية ل kraamverzorgster هي ضمان أن تعافي الأم سريع وفعال، وأن تطور الطفل يتطور بشكل مناسب. وتشمل المهام التي اعتمدها عادة kraamverzorgster ، ولكن لا تقتصر على: الإبلاغ عن أي القضايا التي قد تنشأ بين الأم الجديدة والقابلة أو الطبيب، وضمان المنطقة التي الأم والطفل في نظيفة ونظافة، وضمان أن الأم هو الشفاء جيدا بعد الولادة، ودعم الأم مع قضايا التغذية (سواء كان هذا الثدي أو زجاجة التغذية).

التفاعل مع منظمة kraamzorg من الاختيار يبدأ في الأسبوع الرابع والثلاثين من الحمل. عند هذه النقطة، سيقوم ممثل مختار بزيارة المنزل ومناقشة نوع الدعم متاح اعتمادا على ما إذا كانت الأم تخطط للمنزل أو المستشفى الولادة.

ساعات الرعاية التي يحق لكل أم أن تختلف، ويمكن أن تتغير حتى بعد الولادة. هناك ثلاثة مستويات من الرعاية: الأساسية، والحد الأدنى، ومرنة، والتي تترجم إلى عدد محدد من ساعات العمل اليومية تبعا للأم والحالة الشخصية للأسرة. العوامل التي يمكن أن تؤثر على مستوى الرعاية التي يحق للأم أن تشملها: عدد الأطفال الموجودين في الأسرة، والوضع المنزلي غير المستقر، ومشاكل الرضاعة الطبيعية، والمرض في الأسرة.

تقدم منظمة kraamzorg  قائمة من العناصر التي يجب أن تكون في المنزل من أجل التحضير لوصول الطفل، وتصدر الشركة ملفا حيث يمكن للأمهات تتبع التقدم اليومي لأطفالهم، وكذلك استرداد الخاصة.

وتشجع الأسر والأمهات على طرح أكبر عدد ممكن من الأسئلة استعدادا لاجتماعهن الأول مع ممثل من منظمة kraamzorg .

تم إطلاق خدمة مماثلة، Kraamzorgالمملكة المتحدة، في مانشستر في عام 2013

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة